الخميس، 21 أبريل 2011

رسآلة إلى " قلمي "



***

قلمي ..
مرت فترة عصيبة ..
لم تعد كـ سابق عهدك 
لم تعد " تخط " بشكل جيد
لم أعد أستطيع الكتابة !
ولـم أعد بخير =(

قلمي ..
كنت تخط في سطوري .. بشرى ..
ملأت قلبي بهجة
ورسمتَ أحزاني على شكل فقاعات الصابون
تطير في الهواء
وما تلبث أن تنفجر !
, ثم تختفي . . . . . .

قلمي ..
كنت تنطق بلا صوت 
وتكتب بلا توقف 
وتمحو بلا تردد 
كنت .. 
تحزن,,وتفرح,,وتواسي  " بلآ مشآعر "

قلمي ..
كنت نقياً,,صادقاً,,صافياً..
في حروفك وكلمآتك

قلمي ..
كنت صديقاً :
-تعلقت به
-أعتز به
-أفتخر به
♥ أحبـه ♥ 

قلمي ..
سأصرخ بأعلى صوتي
"أفتقدك بـ شِــدَّة"  .. ♥ ..
ستكون دائما . . . . . 
" الشيء " الوحيد
الذي يجعلني بـخير وسعآدة

قلمي ..
سأنتظر عودتك ..
ثم سأرتشف من حبرك كأساً 
؛لأصبح نقية
كـنقآء الثلج
,وصآفية 
كصفاء السماء
مثلك تماماً ..!

قلمي ..
أحتآجك دوماً و [ أبــداً ] ..~ ♥

=( ..!

<~  بـقلمي " المفقود " 
أرجو أن تنآل إعجابكم ..
,
وشكراً  :) ..!



هناك 3 تعليقات:

  1. >> لانك راائعه ..
    فهي راائعه ,,
    كم نتفقد اقلامناا كثثيراا .. لكنهاا تعوود فهي تستعصي نسيااننا ..
    لذلك ننحبهاا ( لانها الوحييده التي تعيش بكيااننا وتفهمه )
    = )
    دممت بوود

    ردحذف
  2. ق4 ..

    صصدقتي . كم أفتقد قلمي واتلهف إليه ..

    نورتي التدويـنة سندويششه ق4
    <~ خخخخخخ , مآ يمديك عَ الدلع

    ردحذف
  3. اببدن ماا يمدييني عالدلع لينااه ..
    ربيي يححفظش ()

    ردحذف